تثبيت واجهة kde على الاوبنتو 12.04 و استمتع بالخفة و الرشاقة !



السلام عليكم و رحمة الله ,,

ربما يعلم البعض كيفية تركيب واجهة KDE على الاوبنتو ,, و لكن , بعد تجربتي هذه هذه المرة شعرت باختلاف كبير جدا ,
لم استخدم الكيدي من قبل بهذه الخفة و بكامل المؤثرات !!

نعم لقد لمست فرقا كبيرا عند تثبيت الكيدي على الاوبنتو 12.04 , فهذه بشارة لمن يعشقون هذه الواجهة و التي لطالما عانو ببطئ فيها ..



للتثبيت نسخة KDE الخفيفة من دون الاضافات

كود: 
sudo apt-get install kde-standard


لتثبيت النسخة الثقيلة بكامل البرامج و الاضافات (تحتاج انترنت سريع لانه يأخذ الكثير من الوقت )

كود: 
sudo apt-get install kde-full


انا عن نفسي قمت بتركيب النسخة الخفيفة و ذلك للتجربة الاولية ,, لانه اصبحت لدي عقدة مع KDE من ناحية البطئ , و لكن يبدو انني ساقوم بتحميل النسخة الثقيلة بجميع الاضافات .

لمن يجرب الواجهة فليخبرنا بتجربته ,, و للعلم انه تلقائيا سيقوم بالترقية لآخر اصدار KDE <<

و خير الختام السلام

تعليقات

  1. أخوي أنا ثبت الواجهة وابغى احذفها كيف

    ردحذف
    الردود
    1. استخدم الكود الموجود في هذا الرابط http://www.psychocats.net/ubuntu/pureubuntu

      حذف
  2. طيب لو بغيت احذف الواجهه فيه طريقه او لا

    ردحذف
  3. ياخوي ما يظهر العربي عندي في سطح المكتب او متصفح الملفات يظهر عﻻمات استفهام وحزممة اللغة العربية موجودة عندي

    ردحذف
  4. اخي ثبتها ولاكن لا تظهر في قائمة الواجهات

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة