نسخة جديدة من Galaxy S4 بمعالج Snapdragon 800 قد تظهر قريبًا







عندما أعلنت سامسونج عن هاتفها الرائد حاليًا Galaxy S4 قدمته بنسختين، واحدة تعتمد على معالج Snapdragon 600 والثانية على معالج Exynos 5 Octa. وبعد ذلك بدأت الشركة بإنتاج أنواع أخرى من هذا الهاتف منها الصغير ومنها المقاوم للصدمات وآخر مع كاميرا عالية الجودة. وبعد ذلك أعلنت عن نسخة خاصة بكوريا الجنوبية قادرة على تشغيل معيار جديد لشبكات الجيل الرابع وهو LTE-Advanced، بالإضافة إلى أنها تعمل بمعالج أفضل وهو Snapdragon 800.
التسريبات الجديدة القادمة من تطبيق مقياس الأداء AnTuTu تُشير إلى وجود نسخة جديدة من Galaxy S4 والتي تدعم معيار LTE-A ولكن بنسخة دولية تحمل الاسم الرمزي I9506، مع العلم أن الاسم الرمزي الخاص بنسخة S4 التي تعمل بمعالج Snapdragon 600 هو I9505.



مقياس الأداء يُظهر وجود معالج رباعي النواة بتردد 2.3 غيغاهرتز، وبأن الهاتف يعمل بنسخة أندرويد 4.2.2، ومعدل النقاط التي حصل عليها الهاتف في هذا التقييم هي 31,123 نقطة، وهذا الرقم يصل إليه عادةً الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج Snapdragon 800، وبالتالي فإن النسخة القادمة ستكون مشابهة للنسخة الخاصة بكوريا الجنوبية ولكن بإصدار دولي.
وحسب ما تُظهر سجلات قياس الأداء في الأعلى، فإن النسخة التي ظهرت تبدو أقوى من النسخة الكورية بفارق بسيط. للأسف لا معلومات رسمية من سامسونج حول هذه النسخة، وبالتالي ليس هناك أي تأكيدات أو موعد محدد لوصول نسخة أخرى من Galaxy S4 إلى الأسواق العالمية.


تعليقات

المشاركات الشائعة