تطبيق Superbeam أقوى برنامج لمشاركة الملفات مع جهاز آخر , بتطوير عربي


السلام عليكم و رحمة الله ,,

لا يخفى عليكم الصعوبة التي يعانيها البعض في ربط جهازين مع بعض و ذلك لارسال بعض الملفات او الصور , فما زال البعض يستخدم البلوتوث اذ انه يعتبر اسهل طريقة ربط جهازين , و لكن الكثير منا يجهل مميزات الاجهزة الذكية , اذ بات بامكانك الحصول على سرعات عالية جدا في نقل البيانات تصل سرعتها الى 50 ميغابايت في الثانية , و هذا الموضوع اكتبه لكم لشرح برنامج يعتبر من اقوى البرامج في هذا المجال و بايدي عربية , اذ حاز على استحسان الكثيرين و حصل على تقييم مرتفع في القوقل بلايو وظيفة هذا البرنامج اتاحة الاقتران بالجهاز الاخر باسرع تقنية يوفرها جهازك و بشكل تلقائي دون تدخل منك .

أولا : قم بتحميل البرنامج بصيغة apk

او من القوقل بلاي مباشرة 



ثانيا : جهازك به العديد من تقنيات الاتصال غير البلوتوث , مثل الواي فاي دايركت (wifi Direct ) او NFC في بعض الاجهزة , فلذك ربما يكون تشغيلها و ربط الجهاز بآخر صعب بعض الشيء على المستخدمين و يختلف من جهاز الى آخر , و لكن لا تقلق الان يأتي دور برنامجنا .

ثالثا : الشرح :::

- عندما تقوم بفتح البرنامج ستجد ان الكاميرا تعمل , فقط تجاهلها ساشرح طريقة عملها لاحقا .
- اختر اي صورة او ملف و اعمل لها مشاركة بالطريقة العادية , ستجد ان من ضمن الخيارات يظهر لك برنامج superbeam فقط قم باختياره و ستجد QR كود ظهر لك في جهازك , (( تأكد من تشغيل NFC من خلال الظبط في جهازك)).
- في الجهاز الاخر قم بفتح البرنامج و قم بمسح الكود من الجهاز الاول بواسطة البرنامج نفسه , (سيمسح الكود بشكل تلقائي) ., ثم سيختار البرنامج اسرع طريقة لنقل الملفات , واي فاي او NFC او بلوتوث .
- تجد الملفات المرسلة في امتداد الذاكرة الداخلية , مجلد بأسم superbeam .

** هذا شرح مختصر لعمل البرنامج الجميل , و اذا لديك اي سؤال لا تتردد في طرحه هنا . 


صور للبرنامج 

SuperBeam | WiFi Direct Share - screenshot thumbnailSuperBeam | WiFi Direct Share - screenshot thumbnailSuperBeam | WiFi Direct Share - screenshot thumbnail
SuperBeam | WiFi Direct Share - screenshot thumbnail

تعليقات

المشاركات الشائعة